![]() | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص . التعرف على أبعاد ستة سيجما المتوفرة في البنوك العاملة في جمهورية مصر العربية محل الدراسة، ومدى الاهتمام بدعم وتوفير تلك الأبعاد. 1/5/2. معرفة أهم خطوات وطرق تطبيق ستة سيجما في البنوك العاملة في جمهورية مصر العربية، ومدى الاهتمام بتبني تلك الطرق والخطوات. 1/5/3. تحليل طبيعة العلاقة بين ستة سيجما وتحسين جودة الخدمات المصرفية في البنوك العاملة في جمهورية مصر العربية. 1/5/4. تحديد أثر تطبيق أبعاد ستة سيجما على تحسين جودة الخدمات المصرفية في البنوك العاملة في جمهورية مصر العربية. 1/5/5. التوصل إلى عدد من التوصيات التي يمكن أن تفيد القيادات الإدارية في البنوك العاملة في جمهورية مصر العربية محل الدراسة، والوزارات المعنية، والمهتمين بهذا المجال. |