Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
نموذج مقترح لتطبيق مدخل الستة سيجما في تحسين جودة الخدمة المصرفية بالتطبيق على قطاع البنوك المقيدة بالبورصة المصرية /
المؤلف
محمود، محمد اسماعيل.
هيئة الاعداد
مشرف / محمد اسماعيل محمود
مشرف / عبدالله أمين جماعه
مشرف / فوزي محمد مدكور
مشرف / احمد عزمي زكي
الموضوع
البورصات. ادارة الاعمال.
تاريخ النشر
2019.
عدد الصفحات
190 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
الدكتوراه
التخصص
الأعمال والإدارة والمحاسبة (المتنوعة)
تاريخ الإجازة
1/7/2020
مكان الإجازة
جامعة قناة السويس - كلية التجارة - ادارة الاعمال
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 196

from 196

المستخلص

. التعرف على أبعاد ستة سيجما المتوفرة في البنوك العاملة في جمهورية مصر العربية محل الدراسة، ومدى الاهتمام بدعم وتوفير تلك الأبعاد.
1/5/2. معرفة أهم خطوات وطرق تطبيق ستة سيجما في البنوك العاملة في جمهورية مصر العربية، ومدى الاهتمام بتبني تلك الطرق والخطوات.
1/5/3. تحليل طبيعة العلاقة بين ستة سيجما وتحسين جودة الخدمات المصرفية في البنوك العاملة في جمهورية مصر العربية.
1/5/4. تحديد أثر تطبيق أبعاد ستة سيجما على تحسين جودة الخدمات المصرفية في البنوك العاملة في جمهورية مصر العربية.
1/5/5. التوصل إلى عدد من التوصيات التي يمكن أن تفيد القيادات الإدارية في البنوك العاملة في جمهورية مصر العربية محل الدراسة، والوزارات المعنية، والمهتمين بهذا المجال.