الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص • من الاهداف : 1- تحديد طبيعة استراتيجية ادارة الموارد البشرية المطبقة فى المنظمات الخدمية (بشركات المحمول الثلاثة) 2- التعرف على طبيعة ومستوى جودة الخدمات (الجودة الوظيفية) فى المنظمات الخدمية (بشركات المحمول الثلاثة) 3- التوصل الى نتائج العلاقة والاثر وطبيعة استراتيجية ادارة الموارد البشرية ومستوى جودة الخدمات على ضوء اختبار النموذج الافتراضى للبحث • المنهج المستخدم : - اعتمدت الدراسة على (المنهج الوصفى التحليلى) • عينة الدراسة : - العاملين بشركات المحمول فى مصر وعملاء الشركات (متلقوا الخدمة) وهم 3 شركات مساهمة من القطاع الخاص وهى : أ- الشركة المصرية لخدمات التليفون المحمول (اورانج) ب- شركة فودافون مصر ت- شركة اتصالاات مصر • من النتائج : 1- وضوح دور الادارة الاستراتيجية للموارد البشرية (المتغير المستقل) فى دعم (المتغير التابع) جودة الخدمة وتعد هذه الدالة تاكيد على ماسبق التوصل اليه فى الدراسات السابقة من علاقة الارتباط بين الادارة الاستراتيجية للموارد البشرية (المتغير المستقل) والمتغير التابع على تنوعه 2- اكد البحث انه يجب على كل شركة صياغة استراتيجية ادارة الموارد البشرية الخاصة بها لاختلاف الثقافة التنظيمية وتنوع العمالة المرتبط باختلاف المجتمع العامل فى كل شركة وطبيعة الهدف الاستراتيجى الذى تسعى اليه كل شركة . |