Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
دراسة تاثير الرضا الوظيفى على جودة الخدمة ورضا العملاء فى الفنادق الخمس نجوم بالقاهرة /
المؤلف
قطب، رشا رضا مختار.
هيئة الاعداد
باحث / أحمد نور الدين إلياس
مشرف / هانى عصام الدين محمد
مشرف / هانى عصام الدين محمد
مشرف / هانى عصام الدين محمد
الموضوع
الفنادق - مصر. الفنادق - ادارة. الرضا الوظيفى. ادارة الجودة.
تاريخ النشر
2019.
عدد الصفحات
ا - د، 1 - 5، 175 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
الدكتوراه
التخصص
السياحة والترفيه وإدارة الضيافة
تاريخ الإجازة
1/1/2019
مكان الإجازة
جامعة حلوان - كلية الفنون التطبيقية - الإدارة الفندقية
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 218

from 218

المستخلص

• من الاهداف :
1- التعرف على مدى توافر الرضا الوظيفى لدى مقدمى الخدمة فى مطاعم فنادق الخمس نجوم بالقاهرة
2- التعرف على العوامل المؤثرة على رضا هذه الشريحة بالنسبة لظروف العمل
3- معرفة مدى تاثير هذه العوامل على جودة الخدمة ورضاء العملاء
• المنهج المستخدم :
اعتمدت الدراسة على كلا من
- البحث المكتبى
- البحث الميدانى
• من النتائج :
1- يوجد ارتباط ايجابى ذات دلالة احصائية بين ابعاد وخصائص الوظيفة ومستوى رضا العاملين
2- يوجد اثر ذات دلالة احصائية لكلا من العلاقة مع الزملاء والعلاقة مع المسئولين وطبيعة وظروف العمل على مستوى رضا العاملين
3- يوجد ارتباط ايجابى ذات دلالة احصائية بين ابعاد الخصائص الوظيفية والملموسة.