الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص • من الاهداف : 1- التعرف على مدى توافر الرضا الوظيفى لدى مقدمى الخدمة فى مطاعم فنادق الخمس نجوم بالقاهرة 2- التعرف على العوامل المؤثرة على رضا هذه الشريحة بالنسبة لظروف العمل 3- معرفة مدى تاثير هذه العوامل على جودة الخدمة ورضاء العملاء • المنهج المستخدم : اعتمدت الدراسة على كلا من - البحث المكتبى - البحث الميدانى • من النتائج : 1- يوجد ارتباط ايجابى ذات دلالة احصائية بين ابعاد وخصائص الوظيفة ومستوى رضا العاملين 2- يوجد اثر ذات دلالة احصائية لكلا من العلاقة مع الزملاء والعلاقة مع المسئولين وطبيعة وظروف العمل على مستوى رضا العاملين 3- يوجد ارتباط ايجابى ذات دلالة احصائية بين ابعاد الخصائص الوظيفية والملموسة. |