Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
الدافعية للانجاز الاكاديمى كمتغير معدل فى العلاقة بين الافكار اللاعقلانية والتحصيل الدراسى لدى طلاب المرحلة الثانوية /
المؤلف
إمام، عماد رجب إسماعيل.
هيئة الاعداد
باحث / عماد رجب إسماعيل إمام
مشرف / عزة محمد صديق
مشرف / هبة محمود محمد
مناقش / نهاد عبد الوهاب محمود
الموضوع
علم النفس.
تاريخ النشر
2019.
عدد الصفحات
1 مج (متعدد الترقيم) :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
علم النفس التنموي والتربوي
تاريخ الإجازة
1/1/2019
مكان الإجازة
جامعة حلوان - كلية الاداب - علم النفس.
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 153

from 153

المستخلص

ومن الاهداف :
1- التعرف على العلاقة بين الافكار اللاعقلانية والتحصيل الدراسى
2- الكشف عن الفروق بين الجنسين فى كل من الافكار اللاعقلانية والدافعي
منهج البحث
يعتمد البحث على المنهج الوصفى
ومن نتائج البحث
1- توجد فروق ذات دلالة إحصائية عند مستوى بين متوسط درجات الذكور والاناث فى الافكار اللاعقلانية والفروق الى جانب الاناث.