Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
” تأثير برنامج تعليمي بإستخدام أسلوب النمذجة علي تعلم بعض المهارات الأساسية فى كرة القدم لتلاميذ مرحلة الإعداد المهني بمدارس التربية الفكرية /
المؤلف
عبدالله، مصطفى أبو السعود.
هيئة الاعداد
باحث / مصطقي أبو السعود عبد الله
مشرف / عصام محمود علي
مناقش / أشرف محمد موسي
مناقش / مصطفي أحمد عبد الوهاب
الموضوع
التربية البدنية - مناهج.
تاريخ النشر
2020.
عدد الصفحات
125 ص. :
اللغة
الإنجليزية
الدرجة
ماجستير
التخصص
مناهج وطرق تدريس
الناشر
تاريخ الإجازة
29/7/2020
مكان الإجازة
جامعة أسيوط - كلية التربية الرياضية - مناهج وطرق تدريس التربية الرياضية
الفهرس
Only 14 pages are availabe for public view

from 125

from 125

Abstract

التربية في المجتمعات الديمقراطية هى انعكاس للإتجاهات الاجتماعية والاقتصادية والسياسية حيث انه من المهم أن تكون التربية حق لكل فرد في وجود فرص مناسبة لكي يتعلم وفقا لقدراته وإمكاناته الخاصة ويتوازى مع هذا المبدأ الفرد ذوي الاحتياجات الخاصة ذهنيا، يجب أن يتعلم وفقا لقدراته واستعداداته وبالأسلوب الذي يساعده على التعلم، وتعمل التربية على تهيئة الإنسان لكي يكون عنصراً عاملاً في مجتمعه محققا لأغراضه وبما يعود على الفرد نفسه بالسعادة والرفاهية، والتربية الصحيحة هي التي تسعى بالعناية والرعاية لجميع أفراد المجتمع على حد سواء. >هدف البحث : Research goal يهدف البحث الي:- تصميم برنامج تعليمي باسخدام أسلوب النمذجة ومعرفة تأثير علي تعلم بعض المهارات الأساسية فى كرة القدم لدى تلاميذ مرحلة الإعداد المهني بمدارس التربية الفكرية. فروض البحث : Research hypotheses 3- توجد فروق داله إحصائياً بين متوسطات درجات القياسين القبلى والبعدي للمجموعة التجريبة فى مستوي أداء مهارتي (ركل الكرة بباطن القدم ورمية التماس) فى كرة القدم لتلاميذ مرحلة الإعداد المهني لصالح القياس البعدي. توجد نسبة تحسن في مستوي الاداء للمهارات الاساسية للمهارات في كرة القدم.