Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
استخدام المنصة التعليمية إدمودو (Edmodo)فى تنمية الوعى الصوتى وبعض مهارات الكتابة لدى تلاميذ الصف السادس من المرحلة الابتدائية /
المؤلف
عبده, سماح فاروق إسماعيل.
هيئة الاعداد
باحث / سماح فاروق إسماعيل عبده
مشرف / محمد عبد الرؤف الشيخ
مناقش / حسن سيد شحاته
مناقش / حمدى عز العرب عميرة
الموضوع
المناهج - تطوير
تاريخ النشر
2020.
عدد الصفحات
379 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
المناهج وطرق تدريس اللغة العربية
تاريخ الإجازة
16/3/2020
مكان الإجازة
جامعة طنطا - كلية التربية - مناهج وطرق تدريس
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 417

from 417

المستخلص

تهدف اهمية البحث فى
- تحديد مظاهر ضعف الوعى الصوتى لدى تلاميذ الصف السادس من المرحلة الابتدائية. - تحديد على المهارات الكتابية المناسبة لدى تلاميذ الصف السادس من المرحلة الابتدائية.
- التعرف على أثر تصميم بيئة تعلم قائمة على وعاء Edmodo من خلال نموذج عبد اللطيف الجزار واستراتيجية الوعى الصوتى والتعلم التشاركى التفاعلى فى تنمية الوعى الصوتى لدى تلاميذالصف السادس من المرحلة الابتدائية.
- التعرف على أثر تصميم بيئة تعلم قائمة على وعاء Edmodo من خالل نموذج عبد اللطيف الجزار واستراتيجية الوعى الصوتى والتعلم التشاركى التفاعلى فى تنمية بعض المهارات الكتابية لدى تلاميذ الصف السادس من المرحلة الابتدائية.
- التعرف على العلاقة الارتباطية بين تنمية الوعى الصوتى وتنمية بعض مهارات الكتابة لدى تلاميذالصف السادس من المرحلة الابتدائية.