Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
فاعلية المدخل التكاملي في تشخيص وعالج الاخطاءالكتابية الشائعة فى اللغة العربية لدى تلاميذ الصفوف الاولى من المرحلة الابتدائية /
المؤلف
غيث, سمية غاندي حسنين.
هيئة الاعداد
باحث / سمية غاندي حسنين غيث
مشرف / محمد عبد الرؤوف الشيخ
مناقش / حسن سيد شحاته
مناقش / وجيه المرسى ابو لبن
الموضوع
الاخطاء اللغوية
تاريخ النشر
2020.
عدد الصفحات
377 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
المناهج وطرق تدريس اللغة العربية
تاريخ الإجازة
16/3/2020
مكان الإجازة
جامعة طنطا - كلية التربية - مناهج وطرق تدريس
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 403

from 403

المستخلص

تهدف هذه الدراسة الى
- تحديدالاخطاء الكتابية الشائعة في اللغة العربية لدي تلاميذ الصف الثالث من المرحلة الابتدائية
-تنمية مهارات الكتابة باستخدام مدخل تكامل فنون اللغة (الاستماع ،التحدث ،القراءة، الكتابة)إضافة إلي مهارات التفكير والابداع لدي تلاميذ الصف الثالث من المرحلة الابتدائية.
-اعداد برنامج باستخدام المدخل التكاملي لعلاج الاخطاء الكتابية الشائعة فى اللغة العربية لدى تلاميذ الصف الثالث من المرحلة الابتدائية.