الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص هدف هذا البحث إلى تصميم وإنتاج بيئة الرحلات المعرفية (ثنائية /ثلاثية )الأبعاد في نموذج التعلم المعكوس والكشف عن فاعليتها فى تنمية مهارات التفكير التوليدي والبحث التعاوني الإلكتروني من أجل هذا قامت الباحثة بوضع قائمة معايير تصميم بيئة الرحلات المعرفية الإفتراضية ثنائية / ثلاثية الأبعاد فى نموذج التعلم المعكوس ثم تصميم البيئة في ضوء نموذج الجزار ثم أعدت الباحثة أدوات البحث وطبقت البيئة على عينة مكونة من 89 تلميذة من تلميذات الصف الثانى الاعدادي بمدرسه أحمد زويل الإعدادية بنات بالمنصورة ثم تقسيمهم إلى مجموعتين تجريليتين واستخدم المنهج التجريبي فى إجراء تجربة البحث. |