Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
الاستغلال التجاري للعلامات التجارية والنمو الاقتصادى فى مصر =
المؤلف
الزرقاني، أحمد عبد الحليم أحمد.
هيئة الاعداد
باحث / أحمد عبد الحليم أحمد الزرقاني
مشرف / ياسر محمد جاد الله
مشرف / شيماء محمد وهبة
مشرف / شيماء محمد وهبة
الموضوع
العلامة التجارية
تاريخ النشر
2019.
عدد الصفحات
148 ص. ؛
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
قانون
تاريخ الإجازة
1/1/2020
مكان الإجازة
جامعة حلوان - المعهد القومي للملكية الفكرية - القسم الاكاديمى
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 158

from 158

المستخلص

ومن الاهداف :<تهدف الدراسة إلي إختبار مدي صحة أو خطأ فرض الدراسة وذلك من خلال توصيف العلاقة بين الاستغلال التجاري للعلامة التجارية والنمو الاقتصادى وتحليل قيم العلامات التجارية فى بعض الشركات فى مصر>المنهج المستخدم:<الاستنباطى>العينة :<>ومن النتائج : 1- ان الاستغلال التجاري للعلامة التجارية يساهم فى احداث حالة من الرواج الاقتصادى فى المجتمع .
2- اختيار العلامة التجارية للمنتج او الخدمة لابد ان تتم بعناية فائقة.
3- رعاية العلامة التجارية والحفاظ عليها ومتابعتها فى الاسواق.
4- استغلال العلامة التجارية استغلالا صحيحا وجيدا.