الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص هدف البحث : يهدف البحث الحالي إلى التعرف على دور المعرفة السوقية على تحسين القدرة التنافسية بالأندية الرياضية بجمهورية مصر العربية . الاستخلاصات : 1. بعض الأندية الرياضية تخضع الأنشطة المقدمة والخدمات بها للتقييم من قبل الإدارة العليا . 2. لا تقوم الأندية الرياضية بفتح أسواق جديدة وتعزيز الأسواق الحالية . 3. لا تقوم الأندية الرياضية بدراسة ردود أفعال الأندية الأخرى حيال التعامل مع المواقف والمشكلات المختلفة . 4. لا توجد حملات دعاية مخصصة ومحددة للترويج لأنشطة وخدمات الأندية الرياضية . 5. لا تتمتع الأندية الرياضية بقدرتها على استقطاب مستفيدين جدد . 6. لا تتعامل الأنديـة الرياضية مع مكاتب خاصة بتحليل السوق وتوفير المعرفة له لتحسين القدرة التنافسية . 7. لا يتم الاستعانة بمستشارين ومكاتب مختصة للنهوض بالخدمات التى توفرها الأنديـة الرياضية . |