Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
فعالية استخدام بعض تطبيقات الويب (2،0)لتدريس الرياضيات فى تنمية مهارات التفكير الناقد والتواصل الرياضى لدى طلاب كلية التربية جامعة الزيتونة بدولة ليبا /
المؤلف
السودانى, مريم محمد.
هيئة الاعداد
باحث / مريم محمد السودانى
مشرف / ابراهيم عبد الوكيل الفار
مشرف / علاء المرسى ابو الرايات
مشرف / محمد محمد السباعى الفقى
الموضوع
التعليم.
تاريخ النشر
2019.
عدد الصفحات
293 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
الدكتوراه
التخصص
المناهج وطرق تدريس الرياضيات
تاريخ الإجازة
16/12/2019
مكان الإجازة
جامعة طنطا - كلية التربية - المناهج وطرق التدريس
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 333

from 333

المستخلص

ان التطور السريع والمتلاحق للتكنولوجيا يجعل الباحثين فى المجال التربوى فى حاجة مستمرة للبحث عن اساليب تعليمية جديدة تناسب سمات التطور وتساعد المتعلم على التعلم وشبكة الويب بملامحها الاساسية وادواتها اثرت بشكل مباشر على التعليم وفى وضع نماذج التعليم الالكترونى واستراتيجياتة وتعد الشبكات الاجتماعية احدى تطبيقات الويب (2.0) من الادوات الاكثر تفاعلية والاكثر قربا من المستخدم.