![]() | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص أهداف الدراسة: 1- التعرف على أهميه السيلفي في التسويق عبر الشبكات الاجتماعية . 2- التعرف على تفاعل الشباب مع خاصية السيلفي . 3- التعرف على تأثير صور السيلفي على السلوك الشرائي للشباب. 4- التعرف على الدور الذي تلعبه الحملات الإعلانية الملتقطة بطريقة السيلفى على تسويق السلعة أو الخدمة . 5- التعرف على أهميه السيلفي في أنه أداة تسويقية مسليه واقل تكلفه وفعاله . 6- التعرف على أهميه السيلفي في أنها أداه التسويقية متعددة التطبيقات بعض نتائج العامة للدراسة: - يستخدم الشباب الجامعى صور السيلفى بصورة كبيرة . - يقضى الشباب الجامعى معظم أوقاتهم في التقاط الصور السيلفي وتبادلها عبر الهاتف المحمول نظرا للمتعة التي يشعرون بها . - يستخدم الشباب الجامعى السيلفى منذ زمن طويل نظرا لأهمية السيلفى فى التواصل الأجتماعى يبن الأفراد . - يستخدم الشباب الجامعى الهاتف الذكى لأن معظم الهواتف الذكية أصبحت مزودة بالكاميرات عالية الجودة. - استخدام صور السيلفى يساعد على عملية التذكر. |