Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
دور استخدام السيلفي selfie في التسويق عبر الشبكات الاجتماعية على السلوك الشرائي للشباب الجامعى /
المؤلف
عبدالغني، رانده عبدالغني عبدالمنعم.
هيئة الاعداد
باحث / رانده عبدالغني عبدالمنعم عبدالغني
مشرف / محمد سيد محمد عتران
مشرف / رباب عبدالمنعم التلاوي
الموضوع
التسويق.
تاريخ النشر
2019.
عدد الصفحات
134 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
الآداب والعلوم الإنسانية (متفرقات)
تاريخ الإجازة
1/1/2019
مكان الإجازة
جامعة المنيا - كلية الآداب - الإعلام
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 173

from 173

المستخلص

أهداف الدراسة:
1- التعرف على أهميه السيلفي في التسويق عبر الشبكات الاجتماعية .
2- التعرف على تفاعل الشباب مع خاصية السيلفي .
3- التعرف على تأثير صور السيلفي على السلوك الشرائي للشباب.
4- التعرف على الدور الذي تلعبه الحملات الإعلانية الملتقطة بطريقة السيلفى على تسويق السلعة أو الخدمة .
5- التعرف على أهميه السيلفي في أنه أداة تسويقية مسليه واقل تكلفه وفعاله .
6- التعرف على أهميه السيلفي في أنها أداه التسويقية متعددة التطبيقات
بعض نتائج العامة للدراسة:
- يستخدم الشباب الجامعى صور السيلفى بصورة كبيرة .
- يقضى الشباب الجامعى معظم أوقاتهم في التقاط الصور السيلفي وتبادلها عبر الهاتف المحمول نظرا للمتعة التي يشعرون بها .
- يستخدم الشباب الجامعى السيلفى منذ زمن طويل نظرا لأهمية السيلفى فى التواصل الأجتماعى يبن الأفراد .
- يستخدم الشباب الجامعى الهاتف الذكى لأن معظم الهواتف الذكية أصبحت مزودة بالكاميرات عالية الجودة.
- استخدام صور السيلفى يساعد على عملية التذكر.