Search In this Thesis
Search In this Thesis
العنوان
فاعلية الدمج بين بعض استراتيجيات النظرية البنائية فى تدريس الدراسات الإجتماعية فى تنمية التفكير الإيجابى وتقدير الذات لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية /
المؤلف
إبراهيم،مهــــــا صبرى معوض
هيئة الاعداد
باحث
/ مهــــــا صبرى معوض إبراهيم
مشرف
/ أحمد ابراهيم شلبى
مشرف
/ مروى حسين
تاريخ النشر
2019.
اللغة
العربية
الدرجة
الدكتوراه
التخصص
المناهج وطرق تدريس الدراسات الإجتماعية
تاريخ الإجازة
1/1/2019
مكان الإجازة
جامعة عين شمس - كلية التربية - مناهج وطرق تدريس
الفهرس
مشكلة البحث وخطة دراسته
التفكير الإيجابى وعلاقته بتقدير الذات
بناء مواد وأدوات البحث وضبطها
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام
from
551
from
551