![]() | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص مشكلة الدراسة: تتبلور مشكلة الدراسة في الأسئلة الآتية : 1. ما مدى فاعلية برنامج قائم على التفكير الإيجابي لتحسين مفهوم الذات لدى أطفال الروضة ذوي صعوبات التعلم؟ 2. ما مدى فاعلية برنامج قائم على التفكير الإيجابي في خفض حده صعوبة التعلم لدى أطفال الروضة ذوي صعوبات التعلم؟ 3. ما مدى استمرارية فاعلية برنامج قائم على التفكير الإيجابي لتحسين مفهوم الذات لدى أطفال الروضة ذوي صعوبات التعلم؟ 4. ما مدى استمرارية فاعلية برنامج قائم على التفكير الإيجابي في خفض حده صعوبة التعلم لدى أطفال الروضة ذوي صعوبات التعلم؟ أهداف الدراسة: يهدف الدراسة الحالي إلى تحقيق ما يأتي : 1. التحقق من فاعلية البرنامج القائم على التفكير الإيجابي لتحسين مفهوم الذات لدى أطفال الروضة ذوي صعوبات التعلم. 2. التحقق من فاعلية البرنامج القائم على التفكير الإيجابي لخفض حده صعوبة التعلم لدى أطفال الروضة ذوي صعوبات التعلم. 3. التأكد من استمرارية فاعلية برنامج قائم على التفكير الإيجابي لتحسين مفهوم الذات لدى أطفال الروضة ذوي صعوبات التعلم بعد مرور فترة زمنية. 4. التأكد من استمرارية فاعلية برنامج قائم على التفكير الإيجابي في خفض حده صعوبة التعلم لدى أطفال الروضة ذوي صعوبات التعلم بعد مرور فترة زمنية. |