الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص تتحدد مشكلة الدراسة فى رصد الأثر الذى يقوم به الإعلان الصحفى الإلكترونى فى نشر الثقافة الإستهلاكية لدى الشباب الجامعى .أهمية الدراسة : ـ تتركز أهمية الدراسة من طبيعة الموضوع الذى تناقشه من الإعتبارات التالية:- يتناول البحث قضية مهمة وهي معرفة أثر الإعلان الصحفى الإلكترونى في نشر الثقافة الإستهلاكية لدى الشباب الجامعى. تظهر أهمية هذه الدراسة من خلال ميول المستهلك العربى نحو الثقافة الإستهلاكية نتيجة تعرضه للإعلان الصحفى الإلكترونى لدى جيل الشباب بعادات غربية يعد مصدرا خطيرا على المجتمعات النامية لأن السلع الاستهلاكية التى تستخدم عبر وسائل الإعلام هى منتجات غربية ونمط الحياة الذى يروج له LIFE STYLE يقع بعيدا عن هموم الشارع العربى تتناول الدراسة التطور السريع للإعلان الصحفى الإلكترونى فقد أصبح أحد أهم المضامين المطروحة على كل مواقع الإنترنت رغم حداثته كتقنية وأسلوب فى الخدمات والدعاية. |