Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
فاعلية تصميم إستراتيجية للتعليم التوليفى قائمة على التعلم النشط في تنمية بعض كفايات إنتاج الفيديو التعليمي لدى طلاب تكنولوجيا التعليم /
المؤلف
العاصي، هاني محمد المتولي.
هيئة الاعداد
باحث / هانى محمد المتولى العاصى
مشرف / محمد عطية خميس
مشرف / حمدى اسماعيل شعبان
مشرف / لايوجد
الموضوع
الوسائل التعليمية. الافلام التعليمية. التعليم - وسائل سمعية وبصرية.
تاريخ النشر
2019.
عدد الصفحات
328 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
الدكتوراه
التخصص
تكنولوجيا التعليم
تاريخ الإجازة
8/5/2019
مكان الإجازة
جامعة طنطا - كلية التربية النوعية - تكنولوجيا التعليم
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 359

from 359

المستخلص

يهدف البحث الي :-قائمة الكفايات المعرفية والمهارية الاساسية التي يمكن الاستعانة بها عند تدريس مقرر انتاج برامج الفيديو التعليمي لطلاب الفرقة الرابعة بقسم تكنولوجيا التعليم -قائمة المعايير التي تساعد عند تصميم مقرر بقسم تكنولوجيا التعليم بيئة التعلم المدمج باستخدام استراتيجية للتعليم التوليفي قائمة على التعلم النشط -استراتيجية للتعلم التوليفي قائمة على التعلم النشط لتنمية الكفايات المعرفية والمهارية لمقرر انتاج برامج الفيديو التعليمي لطلاب الفرقة الرابعة بقسم تكنولوجيا التعليم -بيئة للتعليم التوليفي قائمة على استراتيجية للتعلم النشط لتنمية كفايات انتاج برامج الفيديو التعليمي لطلاب الفرقة الرابعة بقسم تكنولوجيا التعليم -معرفة فاعلية الاستراتيجية المفترحة للتعليم التوليفي والقائمة على التعلم النشط في التحصيل المعرفي لكفايات مقرر انتاج برامج الفيديو التعليمي لطلاب الفرقة الرابعة بقسم تكنولوجيا التعليم -معرفة فاعلية الاستراتيجية المفترحة للتعليم التوليفي والقائمة على الكفايات المهارية لكفايات مقرر انتاج برامج الفيديو التعليمي لطلاب الفرقة الرابعة بقسم تكنولوجيا التعليم.