Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
فاعلية استخدام أدوات الجيل الثاني القائم على المدخل التفاعلي في تدريس القراءة على تنمية مهارات الحوار والكتابة لدى طلاب الصف الأول الثانوي /
المؤلف
الأزرق، محمد أحمد على على.
هيئة الاعداد
باحث / محمد أحمد علي علي الأزرق
مشرف / زين العابدين شحاته خضراوي
مشرف / هدى مصطفى محمد عبدالرحمن
مشرف / صبري باسط أحمد السيد
مناقش / عبدالرازق مختار محمود
الموضوع
أدوات الجيل الثانى-المدخل التفاعلى-تدريس القراءة-مهارات الحوار.
تاريخ النشر
2016.
عدد الصفحات
250 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
الدكتوراه
التخصص
المناهج وطرق تدريس اللغة العربية
تاريخ الإجازة
13/7/2016
مكان الإجازة
جامعة سوهاج - كلية التربية - المناهج وطرق التدريس.
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 262

from 262

المستخلص

نتائج البحث:
1. هناك فرق ذو دلالة إحصائية عند المستوى 0.5 بين المتوسط
عشرات من المجموعات التجريبية والسيطرة في مرحلة ما بعد تنفيذ
نموذج ملاحظة لمهارات الحوار لصالح طلاب المجموعة التجريبية.
2. هناك فرق ذو دلالة إحصائية عند مستوى 0.5 بين الوسط
عشرات من المجموعات التجريبية والسيطرة في مرحلة ما بعد تنفيذ
اختبار الكتابة الوظيفية لصالح طلاب المجموعة التجريبية.