Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
استراتيجية مقترحة قائمة على التعلم النشط لتنمية
الفهم القرائي لدى التلاميذ المعاقين سمعياً
بالمرحلة الابتدائية
/
المؤلف
حسن، مريم أكرم سيد.
هيئة الاعداد
باحث / مريم أكرم سيد حسن
مشرف / عبداللطيف عبدالقادر ابوبكر
مناقش / خلف حسن الطحاوى
مناقش / محمد صلاح الدين سالم
الموضوع
مناهج وطرق التدريس. التعليم الابتدائى.
تاريخ النشر
2016.
عدد الصفحات
154 ص. ؛
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
المناهج وطرق تدريس علم النفس
الناشر
تاريخ الإجازة
31/8/2016
مكان الإجازة
جامعة قناة السويس - كلية التربية - مناهج وطرق التدريس
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 172

from 172