Search In this Thesis
Search In this Thesis
العنوان
استراتيجية مقترحة قائمة على التعلم النشط لتنمية
الفهم القرائي لدى التلاميذ المعاقين سمعياً
بالمرحلة الابتدائية
/
المؤلف
حسن، مريم أكرم سيد.
هيئة الاعداد
باحث
/ مريم أكرم سيد حسن
مشرف
/ عبداللطيف عبدالقادر ابوبكر
مناقش
/ خلف حسن الطحاوى
مناقش
/ محمد صلاح الدين سالم
الموضوع
مناهج وطرق التدريس. التعليم الابتدائى.
تاريخ النشر
2016.
عدد الصفحات
154 ص. ؛
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
المناهج وطرق تدريس علم النفس
الناشر
تاريخ الإجازة
31/8/2016
مكان الإجازة
جامعة قناة السويس - كلية التربية - مناهج وطرق التدريس
الفهرس
مشكلة البحث وخطواته
التعلم النشط ودورة فى تنمية مهارات الفهم القراءى لدى التلاميذ المعاقين سمعيد
مهارات الفهم القرائى للتلاميذ المعاقين سمعيا
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام
from
172
from
172