![]() | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص هدفت الدراسة الي التخطيط لتطوير ادارة المدارس الابتدائية بدولة الكويت باستخدام أسلوب كازن ، بالإضافة الي التعرف علي الأسس الفكرية لأسلوب كازن من حيث المفهوم، الأهمية، الأهداف، الأدوات ، الأبعاد، فضلاً عن الوقوف علي واقع الأداء الإداري بالمدارس الابتدائية بدولة الكويت، وأيضاً التعرف علي الأسس النظررة لإدارة المدارس الابتدائية بدولة الكويت، وأخيرا التوصل الي تصور مقترح لتطوير ادارة المدارس الابتدائية بدولة الكويت باستخدام أسلوب كازن، بالتطبيق علي عينة الوظائف القيادية )مدير، مديربن مساعدين( في المدارس الابتدائية بدولة الكويت بالمحافظات التالية )العاصمة حولي الفروانية الأحمدي الجهراء مبارك الكبير(. |