Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
Using standards-based vlogging in improving EFL basic education student teachers’ teaching performance and self-reflection /
المؤلف
Kandeel, Rana Samer Mahmoud Mahmoud.
هيئة الاعداد
باحث / رنا سمير محمود محمود قنديل
مشرف / ايمان محمد البشبيشي
مشرف / مرفت محمد الحديدي
مناقش / علي عبدالسميع قوره
الموضوع
Educational standards. Video blogs. Vlogging. Teaching performance.
تاريخ النشر
2019.
عدد الصفحات
207 p. :
اللغة
الإنجليزية
الدرجة
ماجستير
التخصص
التعليم
تاريخ الإجازة
1/1/2019
مكان الإجازة
جامعة المنصورة - كلية التربية - قسم المناهج وطرق التدريس.
الفهرس
Only 14 pages are availabe for public view

from 207

from 207

Abstract

هدفت هذه الدراسة إلى بحث أثر إستخدام مدونات الفيديو المستندة إلى المعاييرعلى تحسين الأداء التدريب والتأمل الذاتي لدي الطلاب المعلمين بشعبة التعليم الأساسي تخصص اللغة الإنجليزية. ومن أجل تحقيق هدف الدراسة، صممت الباحثة (1) بطاقة ملاحظة الأداء التدريسي و (2) مقياس الإنعكاس الذاتي. وقد تبنت الدراسة المنهج شبه التجريبي. وتكونت عينة الدراسة من ثلاثين طالباً وطالبةً في السنة الثالثة في كلية التربية بجامعة المنصورة، الذين تم تطوعهم ليكونوا في المجموعة التجريبية. وقسمت العينة إلى مجموعتين ضابطة وتجريبية. وقد أظهرت النتائج الأثر الكبير لاستخدام تقنية التدوين بالفيديو المستندة علي المعايير في تحسين الأداءات التدريسية والتأمل الذاتي لدي الطلاب المعلمين بشعبة التعليم الأساسي للغة الإنجليزية كلغة أجنبية.