الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص تدور هذه الدراسة حول دراسة التخطيط الاستراتيجي للتسويق العكسي وأثره على جودة وترشيد الطاقة الكهربائية لما له من انعكاس على فعالية الاستخدام الكلي للطاقة الكهربائية في دولة الكويت . وقد حددت الدراسة الأهداف التالية : التعرف على مدي تطبيق التخطيط الاستراتيجي لمحاور التسويق العكسي بهدف جودة وترشيد خدمة الطاقة الكهربائية في دولة الكويت . (أ) التعرف على اتجاهات المديرين نحو استخدام التخطيط الاستراتيجي لدعم عناصر التسويق العكسي لخدمات الطاقة الكهربائية في دولة الكويت التعرف على أثر التخطيط الاستراتيجي للتسويق العكسي على فعالية جودة الخدمة . التعرف على أثر التخطيط الاستراتيجي لعناصر التسويق العكسي على مستوي توعية وترشيد الخدمة . قياس انعكاسات جودة الخدمة على مستوى الأداء الكلي فى مجال إنتاج ونقل وتوزيع الطاقة في دولة الكويت قياس انعكاسات محاور توعية وترشيد الخدمة على مستوى الأداء الكلي في مجال إنتاج ونقل وتوزيع الطاقة الكهربائية في دولة الكويت |