Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
التخطيط الاستراتيجي للتسويق العكسي وأثره على جودة وترشيد الطاقة الكهربائية في دولة الكويت /
المؤلف
المسباح، عبد الرحمن عبد الوهاب.
هيئة الاعداد
باحث / عبد الرحمن عبد الوهاب المسباح
مشرف / عبد الله أمين جماعة
مناقش / بيومي محمد عماره
مناقش / عبد الله أمين جماعة
الموضوع
إدارة التسويق.
تاريخ النشر
2019.
عدد الصفحات
298 ص. ؛
اللغة
العربية
الدرجة
الدكتوراه
التخصص
الإدارة والأعمال الدولية
تاريخ الإجازة
1/1/2019
مكان الإجازة
جامعة بنها - كلية التجارة - اداره اعمال
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 298

from 298

المستخلص

تدور هذه الدراسة حول دراسة التخطيط الاستراتيجي للتسويق العكسي وأثره على جودة وترشيد الطاقة الكهربائية لما له من انعكاس على فعالية الاستخدام الكلي للطاقة الكهربائية في دولة الكويت . وقد حددت الدراسة الأهداف التالية : التعرف على مدي تطبيق التخطيط الاستراتيجي لمحاور التسويق العكسي بهدف جودة وترشيد خدمة الطاقة الكهربائية في دولة الكويت .
(‌أ) التعرف على اتجاهات المديرين نحو استخدام التخطيط الاستراتيجي لدعم عناصر التسويق العكسي لخدمات الطاقة الكهربائية في دولة الكويت التعرف على أثر التخطيط الاستراتيجي للتسويق العكسي على فعالية جودة الخدمة . التعرف على أثر التخطيط الاستراتيجي لعناصر التسويق العكسي على مستوي توعية وترشيد الخدمة . قياس انعكاسات جودة الخدمة على مستوى الأداء الكلي فى مجال إنتاج ونقل وتوزيع الطاقة في دولة الكويت قياس انعكاسات محاور توعية وترشيد الخدمة على مستوى الأداء الكلي في مجال إنتاج ونقل وتوزيع الطاقة الكهربائية في دولة الكويت