Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
أثر إستخدام مصادر تعلم متعددة في تدريس التاريخ علي تنمية فهم التاريخ والاتجاه نحوه لدي طلاب المرحلة الثانوية/
الناشر
كلية التربية
المؤلف
الشريف ،نرمين ثروت إبراهيم.
هيئة الاعداد
باحث / نرمين ثروت ابراهيم الشريف
مشرف / علاء ابراهيم زايد
مناقش / يحي عطية سليمان
مناقش / محمد عبدالؤوف خميس
تاريخ النشر
2019.
عدد الصفحات
309ص.؛
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
المناهج وطرق تدريس الدراسات الإجتماعية
الناشر
كلية التربية
تاريخ الإجازة
1/4/2019
مكان الإجازة
جامعة دمنهور - كلية التربية - مناهج وطرق تدريس تاريخ
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 549

from 549

المستخلص

بما ان واقع تدريس التاريخ كشف عن استخدام المعلميت لطرق تقليدية فى التدريس والتركيز على حفظ الطلاب الاحداث التاريخية مما بيفقد التاريخ قيمته وروحه التى ينبغى ان تجذب انتباه الطلاب الامر الذى جعل المادة غير حيوية ويسودها الجفاف مما قد يسهم فى تكوين اتجاهات سلبية للطلاب نحو مادة التاغريخ