الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص يهدف البحث إلي تصميم برنامج باستخدام التعليم المتمايز ومعرفة تأثيره علي تعلم بعض مهارات تنس الطاولة لدي المبتدئين ، استخدم الباحث المنهج التجريبي وذلك لمناسبته لنوع وطبيعة هذا البحث من خلال التصميم التجريبي لمجموعتين أحداهما تجريبية والأخرى ضابطة ، قام الباحث باختيار عينة البحث بالطريقة العمدية من المبتدئين في رياضة تنس الطاولة تحت 15سنة من نادي ميت غمر الرياضي بمحافظة الدقهلية ، حيث بلغ عدد العينة الأساسية (28) مبتدئ ، وكانت أهم النتائج استخدام برنامج التعليم المتمايز أظهر تأثيراً إيجابياً على تعلم مهارات تنس الطاولة لدي المبتدئين تحت 15سنة ، وكانت أهم التوصيات تطبيق برنامج التعليم المتمايز لتعلم المهارات الأساسية في تنس الطاولة لدي المبتدئين تحت 15سنة |