Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
تأثير استخدام التعليم المتمايز علي تعلم بعـض مهارات تنس الطاولة لدي المبتدئين /
المؤلف
شقيطة، محمد صلاح الدين محمد.
هيئة الاعداد
باحث / محمد صلاح الدين محمد شقيطة
مشرف / أحـــمـــد أنــــور الـســـيـــد
مناقش / أحــمــد شـــوقي محـمــد
مناقش / مـصــطــفي طـــه محــمـــود
الموضوع
تنس الطاوله.
تاريخ النشر
2019.
عدد الصفحات
214 ص. ؛
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
مناهج وطرق تدريس
تاريخ الإجازة
1/1/2018
مكان الإجازة
جامعة بنها - كلية التربية الرياضية - نظريات وتطبيقات الرياضات الجماعية ورياضات المضرب
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 210

from 210

المستخلص

يهدف البحث إلي تصميم برنامج باستخدام التعليم المتمايز ومعرفة تأثيره علي تعلم بعض مهارات تنس الطاولة لدي المبتدئين ، استخدم الباحث المنهج التجريبي وذلك لمناسبته لنوع وطبيعة هذا البحث من خلال التصميم التجريبي لمجموعتين أحداهما تجريبية والأخرى ضابطة ، قام الباحث باختيار عينة البحث بالطريقة العمدية من المبتدئين في رياضة تنس الطاولة تحت 15سنة من نادي ميت غمر الرياضي بمحافظة الدقهلية ، حيث بلغ عدد العينة الأساسية (28) مبتدئ ، وكانت أهم النتائج استخدام برنامج التعليم المتمايز أظهر تأثيراً إيجابياً على تعلم مهارات تنس الطاولة لدي المبتدئين تحت 15سنة ، وكانت أهم التوصيات تطبيق برنامج التعليم المتمايز لتعلم المهارات الأساسية في تنس الطاولة لدي المبتدئين تحت 15سنة