Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
أثر اختلاف نوع التغذية الراجعة (استكشافية – تفسيرية ) داخل كائنات التعلم الرقمية على تنمية بعض مهارات التفكير التخيلى لدى طلاب المرحلة الإعدادية /
المؤلف
عبدالوهاب, سلمى حمدى أمين.
هيئة الاعداد
باحث / سلمى حمدى أمين عبدالوهاب
مشرف / محمد عطيه خميس
مشرف / محمود حافظ أحمد عبدالجواد
مناقش / أحمد محمد فهمى
الموضوع
التعليم المبرمج.
تاريخ النشر
2019.
عدد الصفحات
517 ص. ;
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
التعليم
تاريخ الإجازة
1/5/2019
مكان الإجازة
جامعة الفيوم - كلية التربية - المناهج وطرق التدريس.
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 517

from 517

المستخلص

يهدف هذا البحث لمعرفة أنسب أنواع التغذية الراجعة (الأستكاشفية -التفسيرية)داخل كائنات التعلم الرقمية ببيئة التعلم الألكترونى ”موودل”وذلك فيما يتعلق بأثرهم على تنمية بعض مهارات التفكير التخيلى لدى تلاميذ المرحلة الأعدادية.