![]() | Only 14 pages are availabe for public view |
Abstract لقد شهد العقدان الماضيان تطورا غير مسبوق لتكنولوجيا المعلومات والانترنت ,بالتزامن مع طلب الجامعات لتحسين فرص الحصول على التعليم العالى , والقيام بأنشطه البحث العلمى. توجد طريقه واحده لتعزيز تعليم التمريض وهى تحديد تأثير اساليب التدريس المختلفه على فاعلية التدريس فى كليات التمريض ويالتالى على اداء طلاب التمريض هناك العديد من المزايا لاستخدام التعلم الترابطى .حيث انه يزيد من الخيارات المتاحه لزياذة كمية ونوعية التفاعل بين المشتركين فى بيئة التعلم. حيث قدم للمتعلمين فرصة ”سواء فى مجموعه او منفردا” ان مجموعه من المتعلمين يمكن ان تتفاعل فى اى وقت وفى اى مكان بسبب الفوائد التى يوفرها الحاسوب عن الوسائل التعليميه. التعلم الترابطى يوفر مزيج ”جيد” من التقنيات والتفاعلات ممايؤدى الى خبرات اجتماعيه مدعومه وبناءه. |