Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
Effect Of Simulation Versus Blended Learning Regarding Vein Puncture On Second Year Nursing Students Performance /
المؤلف
Elgohary, Ashgan Tolba Fathy.
هيئة الاعداد
باحث / أشجان طلبة فتحى
مشرف / كامليا فؤاد عبدالله
مشرف / مصطفى مصطفى رزق
مشرف / سماح السيد غنيم
مناقش / منال حامد محمود
الموضوع
Veins Puncture.
تاريخ النشر
2018.
عدد الصفحات
129 p. :
اللغة
الإنجليزية
الدرجة
الدكتوراه
التخصص
التمريض الطبية والجراحية
تاريخ الإجازة
1/1/2018
مكان الإجازة
جامعة بنها - كلية التمريض - تمريض الباطنى والجراحة
الفهرس
Only 14 pages are availabe for public view

from 338

from 338

Abstract

لقد شهد العقدان الماضيان تطورا غير مسبوق لتكنولوجيا المعلومات والانترنت ,بالتزامن مع طلب الجامعات لتحسين فرص الحصول على التعليم العالى , والقيام بأنشطه البحث العلمى. توجد طريقه واحده لتعزيز تعليم التمريض وهى تحديد تأثير اساليب التدريس المختلفه على فاعلية التدريس فى كليات التمريض ويالتالى على اداء طلاب التمريض هناك العديد من المزايا لاستخدام التعلم الترابطى .حيث انه يزيد من الخيارات المتاحه لزياذة كمية ونوعية التفاعل بين المشتركين فى بيئة التعلم. حيث قدم للمتعلمين فرصة ”سواء فى مجموعه او منفردا” ان مجموعه من المتعلمين يمكن ان تتفاعل فى اى وقت وفى اى مكان بسبب الفوائد التى يوفرها الحاسوب عن الوسائل التعليميه. التعلم الترابطى يوفر مزيج ”جيد” من التقنيات والتفاعلات ممايؤدى الى خبرات اجتماعيه مدعومه وبناءه.