Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
تصور مقترح لمنهج الدراسات الاجتماعية بالمرحلة الاعدادية لتنمية بعض ابعاد التنور التاريخي = A proposed program for the social studies curriculum preparatory phase for the developments of some historical literacy dimensions /
المؤلف
الشاذلي، أمل شحاته السيد.
هيئة الاعداد
باحث / امل شحاته السيد الشاذلي
مشرف / عاطف محمد بدوي
مناقش / عبدالرؤوف الفقي
مناقش / علي حسين عطيه
الموضوع
الدراسات الاجتماعية - طرق التدريس - المرحلة الاعدادية.
تاريخ النشر
2015.
عدد الصفحات
322 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
المناهج وطرق تدريس الدراسات الإجتماعية
تاريخ الإجازة
21/7/2015
مكان الإجازة
جامعة طنطا - كلية التربية - المناهج وطرق التدريس
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 335

from 335

المستخلص

يهدف البحث الحالي إلى: ١) تحديد أبعاد التنور التاريخي التي يجب أن يتضمنها منهج الدراسات الاجتماعية بالصف الثاني الإعدادي. ٢) الوقوف على دور المعلمين في تنمية أبعاد التنور التاريخي بمنهج الدراسات الاجتماعية. ٣) تنمية أبعاد التنور التاريخي لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي . ٤) وضع تصور مقترح لمنهج الدراسات الاجتماعية في ضوء أبعاد التنور التاريخي.