Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
Factors affecting customer win-back An empirical study on the previous customers of telecom ُgypt company in dakahlia governorate
المؤلف
Zaghloul, Doaa Sabry Abdul-Moati.
هيئة الاعداد
باحث / دعاء صبرى عبد المعطى زغلول
مشرف / طلعت أسعد عبد الحميد
مشرف / محمد محمود عبد اللطيف
مناقش / طلعت أسعد عبد الحميد
الموضوع
Electronic word of mouth. Sales. Promotion. Egypt Company.
تاريخ النشر
2018.
عدد الصفحات
141 p. :
اللغة
الإنجليزية
الدرجة
ماجستير
التخصص
المالية
تاريخ الإجازة
1/1/2019
مكان الإجازة
جامعة المنصورة - كلية التجارة - إدارة أعمال
الفهرس
Only 14 pages are availabe for public view

from 155

from 155

Abstract

ملخص الرسالة تأتي الأهمية العلمية لهذه الدراسة من أنها تتناول العوامل المؤثرة علي استعادة العميل والذي يعتبر من المفاهيم الحديثة في أدبيات إدارة التسويق خصوص اًفيظل عدم وجود دراسة واحدة (عربية أو أجنبية) تناولت هذه المفاهيم بالدراسة والتحليل فى نموذج واحد ( فى حدود علم الباحثة)، ومن ثم فإن هذه الدراسة تمثل محاولة من الباحثة لتأصيل هذه المفاهيم والتعرف على كيفية تفعيلها , ومن هنا تأتى هذه الدراسة في محاولة من الباحثة لإلقاء الضوء على الأبعاد المختلفة لهذه العوامل، وترى الباحثة أن ذلك يمثل اضافة تسد فجوة في مجال البحث العلمي ويمد المكتبة العربية بأبعاد جديدة تثري المعرفة في مجال التسويق. وهدفت هذه الدراسة لتحديد العلاقة بين أبعاد الكلمة المنطوقة الالكترونية واستعادة العميل وتحديد العلاقة بين أبعاد تنشيط المبيعات واستعادة العميل.وقياس تأثير الكلمة المنطوقة الالكترونية وتنشيط المبيعات على استعادة العميل. وتوصلت الدراسة إلى وجود تأثير لكل من الكلمة المنطوقة إلكترونيا وتنشيط المبيعات على استعادة العميل.بالاضافة إلى وجود اختلافات معنوية في آراء مفردات العينة بشأن متغيرات الكلمة المنطوقة الكترونياً وتنشيط المبيعات واستعادة العميل وفقاً للنوع ومحل الاقامة والحالة الاجتماعية ومستوى الدخل الشهرى.