Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
إنتاج برنامج تقييم إلكتروني وأثره في تقييم الأداء العملي لدى طلاب تكنولوجيا التعليم ومصداقيته /
المؤلف
محمد، فاطمة محمد حافظ.
هيئة الاعداد
باحث / فاطـــمة محـــمد حافـــظ محمد
مشرف / وفاء صلاح الدين إبراهيم الدسوقي
مشرف / رزق علـي أحـــمد محـــمد
مناقش / عادل السيد محمد سرايا
مناقش / وليد يوسف محمد
الموضوع
الوسائل التعليمية. التعليم - وسائل سمعية وبصرية. الوسائل السمعية والبصرية.
تاريخ النشر
2018.
عدد الصفحات
155 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
تكنولوجيا التعليم
تاريخ الإجازة
1/1/2018
مكان الإجازة
جامعة المنيا - كلية التربية النوعية - تكنولوجيا التعليم
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 159

from 159

المستخلص

هدف البحث:
هدف البحث الحالي إلى التحقق من:
 قدرة نظام التقييم الإلكتروني الذي تم تطويره واستخدامه في هذا البحث على إعطاء نتائج أكثر دقة عند تقييم أعمال الطلاب المنتجة باستخدام برامج (MS Word, MS PowerPoint & MS Excel) مقارنة بنتائج التقييم بالطريقة السائدة.
 جدارة نظام التقييم الإلكتروني الذي تم تطويره في هذا البحث في أن يكتسب ثقة مستخدميه في الحصول على نتائج دقيقة عند تقييم أعمال الطلاب المنتجة باستخدام برامج (MS Word, MS PowerPoint & MS Excel) مقارنة بالتقييم بالطريقة السائدة.
نتائج البحث:
أظهرت نتائج البحث أثر كبير لنظام التقييم الإلكتروني في تقييم الأداء العملي للطلاب، كما أثبتت أن البرنامج يتمتع بقدر كبير من المصداقية.