مداخل تجريبية لدمج إسلوبي الإزالة والباتيك لطباعة كنارات مستوحاة من وحدات الفن الشعبي =
المؤلف
المصري، نهلة أحمد مصطفى.
هيئة الاعداد
باحث / نهلة احمد مصطفى المصرى
مشرف / رانيا عبدة محمود الامام
مشرف / رحاب احمد عطية
مشرف / رضوى ابراهيم زكريا
الموضوع
طباعة المنسوجات. المنسوجات - تصميم.
تاريخ النشر
2018.
عدد الصفحات
204. ص :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
تربية فنية
تاريخ الإجازة
8/8/2018
مكان الإجازة
جامعة طنطا - كلية التربية النوعية - التربية الفنية
الفهرس
الفنون الشعبية والكنارات الشعبية
الطباعة باسلوبى الازالة الكولورية والباتيك الشمعى
تعديل مختارات من اعمال بعض الفنانين
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام
from
221
from
221
المستخلص
يهدف هذا البحث الى إستخلاص صباغات تشكيلية ناتجة عن الدمج بين أسلوبي الإزالة والباتيك الشمعي، والإستفادة منها في طباعة كنارت مستوحاة من وحدات وعناصر التراث الشعبي.