Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
التعليم الإلكترونى مدخل لمواجهة مشكلة الدروس الخصوصية في مرحلة التعليم الثانوي العام دراسة ميدانية بمحافظة بورسعيد /
المؤلف
مصطفى، بسمه على كامل على.
هيئة الاعداد
باحث / بسمة على كامل على مصطفى
مشرف / جورجيت دميان جورج
مشرف / رانيا قدري مرجان
مشرف / محمد ماهر محمود
مناقش / راشد صبري القصبي
مناقش / على صالح جوهر
الموضوع
التعليم الثانوى - مناهج. التعليم - أغراضه واهدافه. الدروس الخصوصية.
تاريخ النشر
2017.
عدد الصفحات
أ - ه ، 290 ص. ؛
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
أصول التربية
تاريخ الإجازة
10/12/2017
مكان الإجازة
جامعة بورسعيد - كلية التربية ببورسعيد - أصول التربية
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 305

from 305

المستخلص

استهدفت الدراسة الى وضع تصور مقترح لتفعيل التعليم الإلكترونى مدخل في مرحلة التعليم الثانوي العام دراسة ميدانية بمحافظة بورسعيد من اجل مواجهة مشكلة الدروس الخصوصية وقد توصلت الدراسة الى انه بتهيئة المناخ والبيئ المناسبة لتطبيق التعليم الالكترونى وبتلافى نقاط الضعف التى يعانى منها النظام التقليدى يمكن ان يسهم فى الحد من ظاهرة الدروس الخصوصية ولكن هناك معوقات تعوق تطبيقه حيث محتوى المنهج التقليدى لا يوائم التعليم الالكترونى وتدنى وعى الطلاب والمعلمين باهمية التعليم الالكترونى وقلة الأهيل الكافى للمديرين والمعلمين حيث لدى المعلمين صعوبة فى تقبل هذا النوع من التعليم .