Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
فاعلية بيئة تعلم شخصية قائمة على اداوت الجيل الثانى للويب على تنمية الجوانب المعرفية والمهارية للقصة الالكترونية لدى الطالبة المعلمة بكلية التربية للطفولة المبكرة/
المؤلف
خليل, أسماء جمال الدين على
هيئة الاعداد
باحث / أسماء جمال الدين على خليل
مشرف / آمال ربيع كامل
مشرف / فاطمة نجيب
مشرف / على على عبد التواب العمدة
الموضوع
تنمية الجوانب المعرفية.
تاريخ النشر
2018
عدد الصفحات
40 ص ؛
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
التعليم
تاريخ الإجازة
20/7/2018
مكان الإجازة
جامعة الفيوم - كلية رياض الأطفال - الطفولة المبكرة
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 345

from 345

المستخلص

هدف الجوانب المعرفية والمهارية للقصة الالكترونية لدى الطالبة المعلمة بكلية التربية ‏للطفولة المبكرة هذا البحث إلى الكشف عن فاعلية بيئة التعلم ‏الشخصية القائمة على اداوت الجيل الثانى للويب ‏وأثرها فى تنمية ، وقد قامت الباحثة ‏بعرض مشكلة البحث وفروضه ومنهجيته، وأدواته وأهميتة وخطواته، كما تم عرض ‏الأساس النظري للبحث، واستخدمت الباحثة المنهج التكنولوجى والذى يقوم على تصميم ‏وتطوير وتقويم البرامج التعليمية، ويتم ذلك من خلال تطبيق أحد نماذج التصميم متمثلا فى ‏النموذج الذى تبنته الباحثة وهو نموذج محمد عطية خميس2007، ويتضمن المنهج الوصفي ‏التحليلي في مرحلة الدراسة والتحليل من هذا النموذج، والمنهج التجريبي فى مرحلة التقويم.‏