Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
استخدامات الشباب الجامعى لمواقع التسويق الإلكتروني عبر الإنترنت :
المؤلف
زيتون, ديما عبدالله.
هيئة الاعداد
باحث / ديما عبدالله زيتون
مشرف / محمد سيد عتران
مشرف / مروي السعيد حامد
مناقش / سامي السعيد أحمد النجار
مناقش / فؤادة عبدالمنعم البكري
الموضوع
التسويق الإلكتروني. إدارة التسويق. الإتصالات الإلكترونية. التسويق عن بعد. الحاسبات الإلكترونية - تسويق.
تاريخ النشر
2018.
عدد الصفحات
233 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
العلوم الاجتماعية (متفرقات)
تاريخ الإجازة
01/09/2018
مكان الإجازة
جامعة المنصورة - كلية الآداب - قسم الإعلام
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 244

from 244

المستخلص

يعيش العالم اليوم ازدهارا وتطورا فى الثورة التكنولوجية فى جميع قطاعات الحياة وذلك بسبب التطور السريع والمستمر فى مجالات التقنية التكنولوجية. فالتسويق الإلكترونى أصبح أكثر أنشطة الإنترنت انتشارا وازدهارا فهو يحتل المرتبة الثالثة بعد استخدام البريد الالكترونى والرسائل الفورية وتصفح الانترنت. ففى السنوات الأخيرة انتشرت ظاهرة التسويق الالكترونى المتخصصة بخاصة فى المجتمعات المتقدمة وتلك التى فى سبيلها الى التقدم. ومع تطور الحياة ظهرت التخصصات الدقيقة فى مختلف المجالات فكانت برامج التسويق عبر الانترنت وغيرها جزاءا منها لذا ازاء هذا التطور كان من الطبيعي أن يهتم الباحثون والدارسون فى مجال الاعلام بهذه الظاهرة التى طرأت على مجال العلاقات العامة والتى ساعدت برامج التسويق فى الانتشار.