Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
أثر إختلاف مستويات التشارك في التعليم الإلكتروني القائم على تطبيقات الويب 2.0 على تنمية مهارات الرسم الرقمي والتنظيم الذاتي للتعلم لدى طلاب تكنولوجيا التعليم =
المؤلف
الهابط، أحمد إبراهيم عبدالكافي.
هيئة الاعداد
باحث / أحمد إبراهيم عبدالكافي الهابط
مشرف / عبدالعزيز طلبه عبدالحميد
مناقش / محمد ابراهيم الدسوقى
مناقش / حسناء عبد العاطى الطباخ
الموضوع
التعليم المبرمج.
تاريخ النشر
2018.
عدد الصفحات
366 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
الدكتوراه
التخصص
تكنولوجيا التعليم
تاريخ الإجازة
11/4/2018
مكان الإجازة
جامعة طنطا - كلية التربية النوعية - تكنولوجيا التعليم
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 362

from 362

المستخلص

تتضح مشكلة البحث الحالي في ضعف مهارات إنتاج الرسوم التعليمية الرقمية لطلاب الفرقة الثانية بقسم تكنولوجيا التعليم بكلية التربية النوعية جامعة طنطا، والحاجة إلى استخدام مستويات مختلفة من التشارك الإلكتروني القائم على تطبيقات الويب 2.0 تنمية هذه المهارات ، والتحقق من فاعلية هذه المستويات أيضاً في تنمية مهارات التعليم الذاتي للتعلم لدى هؤلاء الطلاب.من اهم النتائج التى توصل اليها البحث الحالى انه توجد فروق بين متوسطى درجات مجموعات البحث التجريبية الثلاث ذات المستويات المختلفة من التشارك (البسيط - المتوسط - الكثيف) فى التطبيقين القبلى والبعدى لكل من الاختبار التحصيلىوبطاقة الملاحظة ومقياس مهارات التنظيم الذاتى للتعلم لصالح التطبيق البعدى.