Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
مقدمات ونواتج الصورة الذهنية للعلامة التجارية للمقصد السياحى دراسة تطبيقية على المقصد السياحى المصرى/
المؤلف
الغرباوى، آيات حسن على.
هيئة الاعداد
باحث / آيات حسن على الغرباوى
مشرف / امنية مختار ياقوت
مشرف / نادية ابو الوفا العارف
مناقش / عبد السلام ابو قحف
الموضوع
السياحة - العلامة التجارية . السياحة - الصورة الذهنية.
تاريخ النشر
2018.
عدد الصفحات
94 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
الأعمال والإدارة والمحاسبة (المتنوعة)
الناشر
تاريخ الإجازة
7/5/2018
مكان الإجازة
جامعة الاسكندريه - كلية الاعمال - ادارة الاعمال
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 94

from 94

المستخلص

استهدفت الدراسة الحالية اختبار دراسة بعض المتغيرات التي تؤثر علي الصورة الذهنية الكلية للمقصد السياحي ولتحقيق هذا الهدف اخ برت عدد من الفروض المستمدة من العلاقات بين متغيرات إطار الدراسة المقترح. ويبدأ الفصل بمناقشة نتائج الدراسة التي توصل إليها مع مقارنة تلك النتائج بما توصلت إليه الدراسات السابقة للتعرف على مدى التوافق أو الاختلاف معها وتفسير النتائج المتعارضة أو غير المتوقعة التي تم كما يقدم الفصل بعض التوصيات التطبيقية والأكاديمية المرتبطة بهذه النتائج وأخيرا ، توصل إليها يعرض الفصل بعض المقترحات للبحوث المستقبلية.