الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص يركز البحث الحالى على أثر تكامل قيم الرسالة الاعلانية وأثرها على سوسيولوجيا المستهلك وتناول البحث ثلاثة أبواب رئيسية بيانها كالتالى : • الباب الأول: تناول عرض نظري لمفاهيم أساسية وتجميع علمي لبعض الدراسات السابقة التي تتعلق بموضوع الرسالة ومن هذه المفاهيم ما يأتي: 1) الفصــــل الأول: الخطة العامة لدراسة مشكلة البحث ودراسة مفهوم القيم ومقوماتها وتكاملها. 2) الفصــل الثــاني: القيم؛ مفهومها، مكوناتها، تصنيفاتها، قياسها. 3) الفصــل الثالث: نسق القيم (مفهومه، مقوماته، نظرياته). 4) الفصــل الرابع: تكامل القيم في تصميم الرسالة الإعلانية وأثرها على سوسيولوجيا المستهلك. • الباب الثاني: حيث كان استكمالا للجزء النظري وتضمن بعض المفاهيم والعناوين الرئيسية منها: 1) الفصل الخامس: الإعلان وسوسيولوجيا المستهلك. 2) الفصل السادس: القرار الشرائي. • الباب الثالث: ويختص هذا الجزء بالجزء العملي للرسالة, وانقسم الى جزئين: 3) الفصل السابع: الدراسة التحليلية: (تحليل عينة من بعض النماذج الإعلانية التى رُوعيت فيها القيم السيادية في الإعلان وأثرها على سوسيولوجيـــــــا المستهلك) 4) الفصل الثامن: الدراسة التطبيقية: شملت إجراءاتها، ونتائجها، و تصميم عدد من النماذج الإعلانية التى رٌوعت فيها القيم السيادية، ثم إنتهى البحث بالنتائج و التوصيات. |