Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
فاعلية إستخدام بيئة تعلم إلكترونية في تنمية مهارات الثقافة الرقمية والتفكير الناقد لدى طلاب الدراسات العليا بكلية التربية /
المؤلف
عبدالباقي، نيرة علي طه.
هيئة الاعداد
باحث / نيرة علي طه عبدالباقي
مشرف / فايز عبد الحميد علي
مشرف / إيمان زكي موسى محمد
الموضوع
التعليم - وسائل سمعية وبصرية. التعليم - طرق التدريس.
تاريخ النشر
2017.
عدد الصفحات
320 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
تكنولوجيا التعليم
تاريخ الإجازة
1/1/2017
مكان الإجازة
جامعة المنيا - كلية التربية النوعية - تكنولوجيا التعليم
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 354

from 354

المستخلص

يهدف البحث الحإلي إلي الكشف عن فاعلية بيئة التعلم إلكترونية فى :
● تنمية الجانب المعرفى الخاص بمهارات الثقافة الرقمية لدى طلاب الدراسات العليا بكليه التربيه .
● تنميه الجانب الادائى الخاص بمهارات الثقافة الرقمية لدى طلاب الدراسات العليا بكليه التربيه.
● تنميه التفكير الناقد لدى طلاب الدراسات العليا بكليه التربيه
● الكشف عن العلاقة بين مهارات الثقافة الرقمية والتفكير الناقد لدى طلاب الدراسات العليا بكليه التربيه.
اظهرت نتائج البحث فاعلية بيئة التعلم الالكترونية Edmodo فى كل من تنمية التحصيل المعرفى لمهارات الثقافة الرقمية، مهارات الثقافة الرقمية، التفكير الناقد لدى الطلاب مجموعة البحث.