Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
العلاقات العامة و تسويق خدمات المعلومات بالمكتبة المركزية بجامعة القاهرة :
المؤلف
منهـــي، ياسمـــين صــــلاح إسماعيــــل.
هيئة الاعداد
باحث / ياسمـــين صــــلاح إسماعيــــل منهـــي
مشرف / محمد فتحي عبد الهادي
مناقش / شرين السيد عبده
مناقش / محمد فتحي عبد الهادي
الموضوع
خدمات المعلومات. الخدمة المكتبية. نظم المعلومات. العلاقات العامة.
تاريخ النشر
2017.
عدد الصفحات
159 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
علوم المكتبات والمعلومات
تاريخ الإجازة
1/1/2017
مكان الإجازة
جامعة بنها - كلية الاداب - المكتبات والمعلومات
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 159

from 159

المستخلص

تهدف الدراسة للتعرف على العلاقات العامة والتسويق في المؤسسات غير الربحية كالمكتبات ومراكز المعلومات وخاصةً المكتبات الجامعية من خلال دراسة واقع التسويق والعلاقات العامة بالمكتبة المركزية بجامعه القاهرة كنموذج ومن خلال الدراسة يتم التعرف على التسويق وما هي أوجه التشابه والاختلاف بينه وبين مصطلح العلاقات العامة ومصطلح الدعوة المكتبية، وخدمات المعلومات داخل المكتبات الجامعية، وكيفية الترويج لها وما المشاكل التي تواجه التسويق وصعوباته في هذا المجال؟، وكيف كانت أهميته في ذلك؟