![]() | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص تهدف الدراسة للتعرف على العلاقات العامة والتسويق في المؤسسات غير الربحية كالمكتبات ومراكز المعلومات وخاصةً المكتبات الجامعية من خلال دراسة واقع التسويق والعلاقات العامة بالمكتبة المركزية بجامعه القاهرة كنموذج ومن خلال الدراسة يتم التعرف على التسويق وما هي أوجه التشابه والاختلاف بينه وبين مصطلح العلاقات العامة ومصطلح الدعوة المكتبية، وخدمات المعلومات داخل المكتبات الجامعية، وكيفية الترويج لها وما المشاكل التي تواجه التسويق وصعوباته في هذا المجال؟، وكيف كانت أهميته في ذلك؟ |