الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص تهدف هذه الدراسة الي التعرف علي اثر طول فتره الارتباط بين المراجع و العميل على جوده المراجعه- مع دراسه تطبيقيه و ذلك من خلال التعرف علي جودة المراجعة الخارجية مفهوم جودة المراجعة و ضمانات جودة المراجعة و اهمية جودة المراجعةو اهداف جودة المراجعة و العوامل المؤثرة في جودة المراجعة و المرتبطة بمكتب المراجعة و العوامل المؤثرة في جودة المراجعة و المرتبطةبفريق المراجعة و العوامل المؤثرة في جودة المراجعة و المرتبطة بالمنشاة محل المراجعة . |