Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
الإسهام النسبي لكل من الدافعية الأكاديمية والوعي بالذات والحاجة إلى المعرفة فى التحصيل الأكاديمي لدى الطلاب المُعلِّمين /
المؤلف
حسنين, آية الله محمد محمود.
هيئة الاعداد
باحث / آية الله محمد محمود حسنين
مشرف / مديحة محمد العزبي
مناقش / وسام عبد المعطي محمد
مناقش / مديحة محمد العزبي
الموضوع
التحصيل الدراسى.
تاريخ النشر
2017.
عدد الصفحات
220 ص. ;
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
التعليم
تاريخ الإجازة
18/4/2017
مكان الإجازة
جامعة الفيوم - كلية التربية - قسم علم النفس التربوي
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 220

from 220

المستخلص

اهداف الدراسة هدفت الدراسة الى معرفة اسهام كل من نماط الدافعية الاكاديمية والوعى بالذات والحاجة الى المعرفة فى تحصيل الاكتديمية لدى الطلاب المعلين فروض الدراسة يوجد ارتباط دال احصائيا بين درجات عنية الداراسة من الطلاب المعلين على مقا ييس ( نماط الدافعية الاكاديمية والوعي با الذات و الحاجة الى المعرفة )