Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
استخدام مدخل الجودة الشاملة في تقييم فاعلية التعليم المحاسبي في ضوء المعايير الدولية للوفاء باحتياجات سوق العمل المصري /
المؤلف
غنيم، وليد حامد.
هيئة الاعداد
باحث / وليد حامد غنيم
مشرف / محمد حسن عبدالعظيم
مناقش / طارق محمد حسنين
مناقش / محمد صالح هاشم
الموضوع
المحاسبة.
تاريخ النشر
2017.
عدد الصفحات
213 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
الدكتوراه
التخصص
المحاسبة
تاريخ الإجازة
1/1/2017
مكان الإجازة
جامعة القاهرة - كلية التجارة - المحاسبة
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 270

from 270

المستخلص

يتمثل الهدف الرئيسي للبحث في زيادة فعالية التعليم المحاسبي للوفاء باحتياجات سوق العمل المصري بأستخدام مدخل الجودة الشاملة في ضوء المعايير الدولية للتعليم المحاسبي، ويتفرع من هذا الهدف عدة أهداف فرعية تتمثل فيما يلي : 1- تحليل واقع التعليم المحاسبي الجامعي في كلية التجارة جامعة القاهرة حتى يتسنى تحديد الفجوة بين المهارات والمعرفة المكتسبة للخريجين واحتياجات سوق العمل. 2- دراسة مدى امكانية تطوير التعليم المحاسبي باستخدام مدخل ادارة الجودة الشاملة. 3- تحديد المنافع المترتبة على استخدام مدخل ادارة الجودة الشاملة بالمقارنة بالواقع الحالي للتعليم المحاسبي.