الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص المستخلص نصر إبراهيم محمد إبراهيم / أثر استخدام البيئة الافتراضية في تدريس الهندسة علي تنمية التصور البصري المكاني والاتجاه والتحصيل لدي طلاب المرحلة الإعدادية. ماجستير / جامعة عين شمس– كلية البنات – قسم المناهج وطرق التدريس، 2016 هدف البحث:- 1-إضافة طريقة تدريس جديدة قد تساعد في تطوير وتيسير العملية التعليمية من خلال ربطها بالمستحدثات التكنولوجية. 2-التعرف علي أثر استخدام البيئة الافتراضية في تدريس الهندسة علي تنمية كل من:- 1-التحصيل 2-التصور البصري المكاني 3-الاتجاه، لدي طلاب المرحلة الإعدادية وتوصل البحث إلي:- 1-فاعلية البيئة الافتراضية في تدريس الهندسة في تنمية كل من:- - التحصيل - التصور البصري المكاني - الاتجاه، لدي طلاب المرحلة الإعدادية 2-سهولة استخدام البيئة الافتراضية من قبل المعلم والمتعلم وعلي السواء مما قد يؤثر بشكل إيجابي علي سير العملية التعليمية الكلمات المفتاحية: البيئة الافتراضية – التحصيل – التصور البصري المكاني – الاتجاه نحو الهندسة. |