Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
أثر استخدام البيئة الافتراضية في تدريس الهندسة
على تنمية التحصيل والتصور البصري المكاني والاتجاه
لدى طلاب المرحلة الإعدادية /
المؤلف
ابراهيم، نصر إبراهيم محمد.
هيئة الاعداد
باحث / نصر إبراهيم محمد ابراهيم.
مشرف / محبات محمود حافظ أبو عميرة.
مشرف / محمد أحمد محمد المشد
مناقش / وائل عبد الله محمد علي
تاريخ النشر
2017.
عدد الصفحات
462ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
المناهج وطرق تدريس الرياضيات
تاريخ الإجازة
15/5/2017
مكان الإجازة
جامعة عين شمس - كلية البنات - قسم المناهج وطرق التدريس
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 462

from 462

المستخلص

المستخلص
نصر إبراهيم محمد إبراهيم / أثر استخدام البيئة الافتراضية في تدريس الهندسة علي تنمية التصور البصري المكاني والاتجاه والتحصيل لدي طلاب المرحلة الإعدادية.
ماجستير / جامعة عين شمس– كلية البنات – قسم المناهج وطرق التدريس، 2016
هدف البحث:-
1-إضافة طريقة تدريس جديدة قد تساعد في تطوير وتيسير العملية التعليمية
من خلال ربطها بالمستحدثات التكنولوجية.
2-التعرف علي أثر استخدام البيئة الافتراضية في تدريس الهندسة علي تنمية
كل من:-
1-التحصيل
2-التصور البصري المكاني
3-الاتجاه، لدي طلاب المرحلة الإعدادية
وتوصل البحث إلي:-
1-فاعلية البيئة الافتراضية في تدريس الهندسة في تنمية كل من:-
- التحصيل
- التصور البصري المكاني
- الاتجاه، لدي طلاب المرحلة الإعدادية
2-سهولة استخدام البيئة الافتراضية من قبل المعلم والمتعلم وعلي السواء مما قد يؤثر بشكل إيجابي علي سير العملية التعليمية
الكلمات المفتاحية:
البيئة الافتراضية – التحصيل – التصور البصري المكاني – الاتجاه نحو الهندسة.