الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص هدفت الدراسة إلى محاولة وضع تصور مستقبلى لشبكة من المدارس الإبتدائية، وفقا للظروف والإمكانيات المتاحة، مع وضع تصور مقترح لإعادة التوازن فى الخدمات التعليمية. إتبعت الدراسة المنهج الوصفى، حيث اعتمدت على وصف وعرض المفاهيم والاتجاهات المختلفة المعاصرة المعمول بها فى مجال التعليم، وقد وظف أسلوب الخريطة المدرسية كأسلوب يمكن من خلاله عمل تصور مستقبلى لشكل التعليم الإبتدائى فى دولة قطر فى مدة عشر سنوات، ثم نوقشت النتائج. |