![]() | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص يتمثل هدف الدراسة في مساعدة متخذي القرارات التسويقية الخاصة بمطاعم الوجبات السريعة والوكلات الاعلانية في تطوير تصميم الاعلانات حتي تلقي اعجابا اكثر من قبل العملاء للتاثير علي شخصية العلامة التجارية واثراء الجانب المعرفي وتدعيم الدراسات المرتبطة بالاعجاب بالاعلان واثرة علي شخصية العلامة التجارية ولتحقيق ذلك فقد تم اعداد قائمة استقصاء لجمع البانات اللازمة من عينة الدراسة وهم عملاء مطاعم الوجبات السريعة في محافظتي القاهرة والجيزة للمطاعم |