Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
أثر الإعجاب بالإعلان علي شخصية العلامة التجارية:
المؤلف
مجاهد، لبني جمال حسين.
هيئة الاعداد
باحث / لبنى جمال حسين مجاهد
lobnagamal.hussien@yahoo.com
مشرف / وائل عبد الرازق قرطام
مناقش / عبير عبد الرحمن محروس
مناقش / سما طاهر مرسي عطية
الموضوع
إدارة الأعمال.
تاريخ النشر
2016.
عدد الصفحات
155ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
الإدارة والأعمال الدولية
تاريخ الإجازة
26/10/2016
مكان الإجازة
جامعة القاهرة - كلية التجارة - ادارة الاعمال
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 174

from 174

المستخلص

يتمثل هدف الدراسة في مساعدة متخذي القرارات التسويقية الخاصة بمطاعم الوجبات السريعة والوكلات الاعلانية في تطوير تصميم الاعلانات حتي تلقي اعجابا اكثر من قبل العملاء للتاثير علي شخصية العلامة التجارية واثراء الجانب المعرفي وتدعيم الدراسات المرتبطة بالاعجاب بالاعلان واثرة علي شخصية العلامة التجارية ولتحقيق ذلك فقد تم اعداد قائمة استقصاء لجمع البانات اللازمة من عينة الدراسة وهم عملاء مطاعم الوجبات السريعة في محافظتي القاهرة والجيزة للمطاعم