الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص تعتبر هذه الدراسه استكمالا للبحوث فى مجال الاعلان حيث تتصف الدراسات فى مجال الاعلان بالقله على مستوى الدراسات المصريه.تسهم هذه الدراسه فى تحديد الفاعليه الاعلانيه ، تتناول هذه الدراسه دراسه اتجاه المستهلك نحو الاعلان و معتقداته عن العلامه المعلن عنها. تعانى الكثير من الشركات من ضخامه ميزانيه الاعلان و التى اصبحت تمثل نسبه ليست بصغيره من ميزانيه الشركات ، تعتبر هذه الدراسه مرشدا للشركات فى عمليه اتخاذ القرارات. تساعد هذه الدراسه على التفاغل الايجابى مع وكالات الاعلانحيث انه عندما يكون للشركات رؤيه عن فاعليه الاعلان و ميكانيكيته يصبح بامكانهم تقديم الاراء و المقترحات عند التعامل مع الوكاله الاعلانيه. |