Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
وحده الكترونيه مقترحه في تدريس التاريخ لتنميه الوعى الاثرى وبعض مهارات التفكير الناقد لدى تلاميذ المرحله الاعداديه /
المؤلف
فرج, شهيره مطاوع محمد.
هيئة الاعداد
باحث / شهيره مطاوع محمد فرج
مشرف / عبد الرؤوف محمد الفقى
مشرف / ساميه المحمدى فايد
مشرف / علاء محمد بد الدين
الموضوع
التاريخ - تهليم وتدريس.
تاريخ النشر
2016.
عدد الصفحات
245 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
المناهج وطرق تدريس الدراسات الإجتماعية
تاريخ الإجازة
1/1/2016
مكان الإجازة
جامعة طنطا - كلية التربية - مناهج وطرق تدريس
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 273

from 273

المستخلص

يهدف البحث الى تحديد مهارات التفكير الناقد. تحديد ابعاد الوعى الاثرى. اقتراح وحده الكترونيه لكى تساعد على نمو المهارات الخاصه بالتفكير الناقد والوعى الاثرى. كما تكمن اهميه البحث في مسايره الاتجاهات الحديثه العالميه لتطوير طرق تدريس وزياده فاعليه العمليه التعليميه وجعل المتعلم محور العمليه التعليميه. تزويد القائمين على تخطيط مناهج التاريخ باهميه مهارات التفكير الناقد وضروره تضمنها بالمحتوى.