Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
فاعليه استخدام نمطى الدعم(تفاعل اجتماعى/تعلم محتوى)في التعلم الالكترونى القائم على المشكلات في تنميه مهارات الرمجه والتعاون وجوده المناقشات الالكترونيه المرتبطه بالمحتوى لدى طلاب تكنولوجيا التعليم /
المؤلف
أبو شنادى, فاطمه محمد عبد الباقى.
هيئة الاعداد
باحث / فاطمه محمد عبد الباقى ابو شنادى
مشرف / حمدى اسماعيل شعبان
مشرف / مصطفى عبد الخالق محمد
مشرف / ابراهيم محمد عجمى
الموضوع
التعليم - وسائل سمعيه وبصريه. البرمجه(حاسبات الكترونيه)
تاريخ النشر
2016.
عدد الصفحات
638 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
الدكتوراه
التخصص
تكنولوجيا التعليم
تاريخ الإجازة
1/1/2016
مكان الإجازة
جامعة طنطا - كلية التربية النوعية - تكنولوجيا التعليم
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 551

from 551

المستخلص

يهدف البحث الى تحليل مهارات البرمجة بلغة تكنولوجيا التعليم ليتمكنوا من إنتاج تطبيقات لبيئة النوافذ.تحديد مهارات التعاون أثناء المناقشات الإليكترونية التى تتم بين الطلاب.إعداد قائمة المعايير العلمية والتربوية والفنية الخاصة بكل من: جودة المناقشات الإلكترونية المتعلقة باالمحتوى المطوب دراسته. جوده المنتج البرمجى الذى يتم تصميمه وبنائه بلغه البرمجه VB.NET.
وضع تصور مقترح لاستراتيجية التعلم الإلكتروني القائم على المشكلات المدعمة بنمط اللدعم( تفاعل إجتماعي، تعلم محتوى،
تفاعل اجتماعي وتعلم محتوى معا).بحث فاعلية استخدام استراتيجية التعلم الإلكتروني القائم على المشكلات في تنميه البرمجه بلغه VB.NET بجانبيهاالمعرفى والادائى لدى طلاب تكنولوجيا التعليم.