Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
استخدام التعلم التشاركى في تنميه مهارات دراسه الجدوى للمشروعات الصغيره في ضوء مدخل تحسين الحوده المستمر لدى طلاب المدارس الفنيه المتقدمه التجاريه =
المؤلف
أبو زيد, نجوان إبراهيم امين.
هيئة الاعداد
باحث / نجوان ابراهيم امين ابو زيد
مشرف / برهامى عبد الحميد زغلول
مشرف / حنان ابو المجد طمان
مشرف / منال محمود خيرى
الموضوع
المدارس التجاريه. المشروعات.
تاريخ النشر
2017.
عدد الصفحات
446 ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
التعليم
تاريخ الإجازة
1/1/2017
مكان الإجازة
جامعة طنطا - كلية التربية - مناهج وطرق تدريس
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 551

from 551

المستخلص

تحددت مشكلة الدارسة فى وجود قصور في إكساب طلاب الصف الثالث الثانوي بالمدارس الثانوية الفنية المتقدمة التجارية المهارات المرتبطة بدارسة الجدوي لممشروعات الصغيرة.
ويمكن تحديد مشكلة الدارسة في التساؤل الرئيسي التالي: ما أثر إستخدام التعلم التشاركي في تنمية مها ات دراسة الجدوي
للمشروعات الصغيرة في ضوء مدخل تحسين الجودة المستمر لدي طلاب المدارس الفنية المتقدمة التجارية؟. يهدف البحث الي التحقق من اثر استخدام التعلم التشاركي في تنمية مهارات دراسة الجدوي للمشروعات الصغيرة لدي طلاب المدارس الثانوي التجاري في ضوء مدخل تحسين الجودة المستمر.