Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
دور التسويق بالعلاقات فى تنمية درجة ولاء العملاء للمنظمة :
المؤلف
محمد، سارة جمال حلمى.
هيئة الاعداد
باحث / سارة جمال حلمي محمد
مشرف / شوقي محمد الصباغ
مناقش / شوقي محمد الصباغ
الموضوع
التسويق.
تاريخ النشر
2016.
عدد الصفحات
206 ص. ؛
اللغة
الإنجليزية
الدرجة
ماجستير
التخصص
الأعمال والإدارة والمحاسبة (المتنوعة)
تاريخ الإجازة
19/1/2017
مكان الإجازة
جامعة المنوفية - كلية التجارة - ادارة الاعمال
الفهرس
Only 14 pages are availabe for public view

from 222

from 222

Abstract

يهدف البحث إلى دراسة دور التسويق بالعلاقات فى تنمية درجة ولاء العملاء للمنظمة ويتفرع هذا البحث إلى عدة أهداف:
1- تحديد طبيعة الإختلاف بين الشركات المقدمة لخدمات التليفون المحمول الثلاثة نحو أبعاد التسويق بالعلاقات وولاء العملاء.
2- تحديد طبيعة الإختلاف بين أراء العملاء نحو أبعاد تسويق العلاقات فى الشركات محل الدراسة.
3- الوقوف على طبيعة الإختلاف فى مستويات ولاء العملاء نتيجة إختلاف المتغيرات الديمجرافية.
4- معرفة طبيعة العلاقة بين التسويق بالعلاقات وولاء عملاء الشركات المقدمة لخدمات التليفون المحمول.