![]() | Only 14 pages are availabe for public view |
Abstract يهدف البحث إلى دراسة دور التسويق بالعلاقات فى تنمية درجة ولاء العملاء للمنظمة ويتفرع هذا البحث إلى عدة أهداف: 1- تحديد طبيعة الإختلاف بين الشركات المقدمة لخدمات التليفون المحمول الثلاثة نحو أبعاد التسويق بالعلاقات وولاء العملاء. 2- تحديد طبيعة الإختلاف بين أراء العملاء نحو أبعاد تسويق العلاقات فى الشركات محل الدراسة. 3- الوقوف على طبيعة الإختلاف فى مستويات ولاء العملاء نتيجة إختلاف المتغيرات الديمجرافية. 4- معرفة طبيعة العلاقة بين التسويق بالعلاقات وولاء عملاء الشركات المقدمة لخدمات التليفون المحمول. |