Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
استراتيجية مقترحة لتوظيف تكنولوجيا الوسائط المتعددة التفاعلية
وقياس فاعليتها فى تنمية التهيئة لمهارات القراءةوالكتابة
لدى الأطفال بالروضة /
المؤلف
سالم، عمر حمدان عبدالعزيز.
هيئة الاعداد
باحث / عمر حمدان عبدالعزيز سالم
مشرف / محمدإبراهيم الدسوقي
مشرف / رحاب أنور محمد حسن
مناقش / إيمان صلاح الدين صالح
مناقش / هويدا سعيد عبد الحميد
تاريخ النشر
2016.
عدد الصفحات
322ص. :
اللغة
العربية
الدرجة
ماجستير
التخصص
تكنولوجيا التعليم
تاريخ الإجازة
7/11/2016
مكان الإجازة
جامعة عين شمس - كلية التربية النوعية - قسم تكنولوجيا التعليم.
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 322

from 322

المستخلص

مستخلص البحث
اسم الباحث: عمر حمدان عبدالعزيز سالم.
عنوان الدراسة: إستراتيجية مقترحة لتوظيف تكنولوجيا الوسائط المتعددة التفاعلية وقياس فاعليتها فى تنمية التهيئة لمهارات القراءةوالكتابة لدى الأطفال بالروضة.
جهة الدراسة: جامعة عين شمس- كلية التربية النوعية.
الدرجة العلمية: الماجستير فى التربية النوعية”تكنولوجيا التعليم”.
هدف الدراسة: تهدف الدراسة الحالية إلى تنمية التهيئة لمهارات القراءة والكتابة لدى أطفال الروضة من خلال استراتيجية المقترحة للوسائط المتعددة التفاعلية, استخدم الباحث المنهج شبه التجريبى والوصفى, واشتملت العينة على 40 طفل وطفلة من أطفال الروضة من 5-6 سنوات مقسمة إلى مجموعتين التجريبة والضابطة, وأظهرت النتائج فاعلية الاستراتيجية المقترحة فى تنمية التهيئة لمهارات القراءة والكتابة.
الكلمات المفتاحية:
الاستراتيجية المقترحة- الوسائط المتعددة التفاعلية- التهيئة للقراءة والكتابة- أطفال الروضة.